زوج سأل امرأته: هل كنت مخلصة لى؟ واغمى عليه عندما عرف الحقيقة

القصة للكبار فقط:
رجل كان متزوج من امرأته منذ 25 عام وفي ذكرى عيد زواجهما، سأل الزوج امرأته: "هل قمت بخيانتى يوما ما؟".
اعترفت الزوجة وقالت: "لقد كنت مخلصة لك طوال عمرى ماعدا ثلاثة مرات".

فسألها الزوج: "متى كانت المرة الاولى؟".
قالت الزوجة: "هل تتذكر عندما كنت في البنك وجميع الموظفين رفضوا ان يمنحوك القرض ولكن فجاًة وجدت مدير البنك قد اتى اليك بنفسه ووقع اوراقك واعطاك التصريح".
ففهم الزوج وشكر امرأته لانها ضحت بنفسها وساعدته.






ثم سألها الزوج عن المرة الثانية، فقالت له الزوجة: "هل تتذكر اليوم الذى فيه كنت مريضاً في المستشفى ورفض جميع الاطباء ان يقوموا بعمل العملية الجراحية لك وذلك لانهم طلبوا منك مبالغ كبيرة وانت لم تكن قادر علي سدادها ولكن فجأة جاء كبير الاطباء واجرى لك العملية بنفسه".
فشكرها الزوج للمرة الثانية لانها انقذت حياته.



ثم سألها الزوج عن المرة الثالثة، فقالت له المرأة: "هل تذكر عندما كنت مرشحاً لتحصل علي منصب كبير، وفي بداية الانتخابات لم تحصل علي اي صوت، ولكن بعد ذلك انتخبك جميع الناس الساكنين في المدينة ونجحت بنسبة 100 % ".فهم الزوج ووقع علي الارض فاقداً الوعى